قد تم تعزيز الفيسبوك بشكل كبير في هدايا الميزة في الأيام الأخيرة قبل عيد الميلاد مع لافتات فوق وحدات تغذية والشريط الجانبي يشير أخبار الأصدقاء لشراء ل.
ابتداء من يوم الجمعة، ومطالبة المستخدمين مع إشعارات الفيسبوك على الصفحة الرئيسية والأعلاف المحمول وتشجيعهم على "أرسل هدية اللحظة الاخيرة." لأن الفيسبوك لا يقدم حتى الآن وسيلة للمستخدمين لشراء هدية مقدما واختيار وقت لاحق ل إخطار المتلقي، تشير إلى أن راية سوف يتم إخطار الأصدقاء "على الفور". الشبكة الاجتماعية تستخدم لتقديم الهدايا المقرر لها محل من هدية، وهذا هو المرجح ميزة الشركة هو التفكير الجديد للهدايا دعائية للشركات المادية.
الفيسبوك تروج أيضا هدايا في الشريط الجانبي للموقع. بعض المستخدمين نشهد "إرسال ديكورات" وحدة نمطية مع قائمة قصيرة من الأصدقاء مستخدم قد ترغب في الحصول على هدية ل. قد حصلت على المستخدمين الآخرين "أعطوا ما يحلو لهم أصدقاء" وحدة نمطية، الذي يسلط الضوء على صفحة أحد الأصدقاء يحب كاقتراح من ما لشراء بالنسبة لهم.
وقد أعيد تصميم واجهة الفيسبوك أيضا لتصفح هدايا. بالإضافة إلى هدية فئات عامة مثل "المنزل و المطبخ" و "الجمال والجسم"، وقد بدأ تنظيم الهدايا الفيسبوك في "محلات" مثل "هدايا أقل من $ 25" و "هدايا للرجال".
0 commentaires:
Speak up your mind
Tell us what you're thinking... !